كشفت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة عن زيارة فريق مشترك برئاسة مدير قسم الرقابية إلى فرع الشركة في محافظة دهوك،للاطلاع على شكاوى الوكلاء المتعلقة بعمل المطاحن والشركة الناقلة داخل المحافظة، إضافة إلى متابعة عملية إنتاج وتجهيز الطحين في المطاحن المحلية .
بيان المكتب الإعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة محسن النامس انه جرى خلال الزيارة، عقد اجتماع موسع ضم إدارة الفرع، وأصحاب المطاحن وممثلين عن الشركة الناقلة لمناقشة بعض المشاكل والمعوقات التي تؤثر على سير العمل، بهدف إيجاد حلول فعالة لتحسين الأداء وضمان توفير الطحين بالجودة والكميات المطلوبة .
وأشار البيان الى رصد وتثبيت بعض المخالفات في عمل المطاحن، حيث ستتخذ الشركة الإجراءات المناسبة لمعالجتها وفقًا للشروط والضوابط المعمول بها ، إلى جانب حل المشكلات وتحسين عملية النقل والإنتاج بما يخدم مصالح الجميع، وضمان استمرارية تدفق مادة الطحين الى العوائل بانسيابية وجودة عالية.
لافتاً إلى ان هذه الزيارة تأتي في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز التواصل مع الجهات المعنية في المحافظة وتحقيق أداء أفضل يلبي احتياجات المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية .